مطعم مرام الشباب البخاري الخبر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات الشرقية
مطعم مرام الشباب البخاري الخبر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم مرام الشباب البخاري الخبر حسنًا ، لديهم طعام جميل ولذيذ ، وكذلك أفضل كباب بالأرز اللذيذ ، وكان أفضل طبق هو بريني برياني ، لقد أحببته حقًا ….

  • الاسم:مطعم مرام الشباب البخاري الخبر
  • التصنيف: عائلات – افراد
  • النوع: مطعم دجاج
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال: مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:١٠:٠٠ص–١:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم مرام الشباب البخاري 

الشارع السادس عشر، مدينة العمال، الخبر

رقم مطعم مرام الشباب البخاري 

966505759994+

 مطعم مرام الشباب البخاري الخبر

افضل اطباق المطعم 

قد دجاج برياني لذيذ جدا. كما أنني جربت الدجاج المشوي والدجاج الجلفرازي. سواء كانت جيدة جدا. أنها رخيصة والتسليم. انها ليست مناسبة للعائلات رغم ذلك

منيو مطعم مرام الشباب البخاري 

منيو مطعم مرام الشباب البخاري الخبر 

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

هذا المطعم يتميز بالبرياني البحريني الرائع كذلك الصالونات الباكستانية مع الخبز الساخن المجهز بالمطعم بالإضافة إلى دجاج الشواية و دجاج الفحم مع نوعين من الأرز بخاري و رز أبيض ،، يوجد سلطات خضراء و زبادي وسلطة روسية رائعة ..الدجاج الطازج المشوي والشواية. أحببت الذوق. طعم أرز الكابلي الحقيقي. موصى به لعشاق فهم وشوايا. سعر معقول

التقرير الثاني:

معدلات معقولة جدا نسبيا. يقدمون الدجاج المشوي الطازج مع الأرز أو اختيارك. تتوفر أيضًا العديد من الأطباق التي تناسب احتياجات الناس. السلطة الخضراء الجيدة هي صلصة الطماطم والبصل الأخرى الخاصة. أنا دائما أحب أن أتناول العشاء هنا. جربوها بأنفسكم.

التقرير الثالث:

للامانه الرز الأبيض عندهم روعه 😋 والدجاج الشوايه والفحم 👍🏾تمام
واو… الطعم اللذيذ… و الرائحة الزكية للطعام…. و لا اعتقد اني وجدته كذلك لاني كنت جائعا جدا… بل فعلا كان لذيذا😋 الطعام الصحي واللذيذ والديكورات الداخلية النظيفة والخدمة الجيدة المقدمة لتناول الطعام في الخارج سريعة وآمنة أيضًا.

التقرير الرابع:

مطعم رائع و يقدم الدجاج مع الرز بمختلف انواعه الطعام جيد مطعم مختص بالرز البخاري والايدمات وعندهم الرز البرياني والأرز الأبيض ودجاج شوايه ودجاج على الفحم الضيافة الرائعة في حضور العملاء ومجموعة متنوعة من الأطباق ذات القيمة الجيدة مقابل المال. يستحق الزيارة في أي وقت.

 مطعم مرام الشباب البخاري