مطعم فو بينك الخبر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 27 نوفمبر، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الشرقية
مطعم فو بينك الخبر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم فو بينك الخبر أستمر في العودة ، الطعام التايلاندي اللائق بسعر رائع. تجربة طعام خالية من الرتوش ، خيار عشاء سهل للغاية. سوف يذهب مرة أخرى

  • الاسم: مطعم فو بينك الخبر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم مأكولات تايلاندية
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:  ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم فو بينك الخبر

شارع الملك عبدالله، الخبر الشمالية، الخبر

رقم مطعم فو بينك الخبر

966138311258+

مطعم فو بينك الخبر

افضل اطباق المطعم 

إذا كنت ترغب في تذوق المأكولات التايلاندية اللذيذة ولكن بأسعار معقولة ، فإن Phu Pink هو المكان المناسب لتناول الطعام فيه. طلبنا 1 أرز مقلي كبير من المأكولات البحرية (مع روبيان كامل وشرائح دجاج ولحم بقر وخضار) ، 1 توم يم كبير (مع 2 قطعة من بلح البحر) ، 1 دجاجة كاملة مقلي (مقرمشة ولذيذة جدًا) لقد تجاوز الجميع براعم التذوق الخاصة بي. أحبها. أما بالنسبة للأجواء ، فهي عبارة عن مطعم فلبيني نموذجي. هيهي لكن بالنسبة لي ، فإن المعيار سيظل PHUKET RESTAURANT للمأكولات التايلاندية هنا في الخبر.

منيو مطعم فو بينك الخبر

 منيو مطعم فو بينك الخبر

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

يقولون لا تحكم على المكان بمظهره! يقدم مطعم Phu Pink المأكولات التايلاندية / الآسيوية بأسعار معقولة جدًا ، والتي هي بالتأكيد شهية ومرضية. الأسعار أرخص مقارنة بغيرها من المطاعم التايلاندية في الخبر. بالإضافة إلى أنها تقدم شاي مثلج مجاني غير محدود داخلي! رئيسهم سيدي نفسه والموظفين ودودون أيضًا. يقبلون تناول الطعام وسحب الطلبات. الرجاء القيام بزيارة Phu pink❤️

التقرير الثاني:

أفضل الأطعمة التايلاندية في المنطقة. بصراحة ، لم أكن أتوقع الكثير منذ أن ذهبت إلى العديد من المطاعم التايلاندية في السعودية ولكن يبدو أن جميعها متواضعة من حيث الذوق. عندما قررت أن أجرب Phu pink ، شعرت بالذهول من مدى تشابهه مع الطعام التايلاندي في تايلاند. موصى بة بشدة.

التقرير الثالث:

الأطعمة التايلاندية والفلبينية الصديقة للميزانية مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام الجيدة لشخص واحد ومشاركتها. خدمة سريعة وودية مع شاي ليمون منزلي مجاني غير محدود! الموقع كان خارج تماما والمطعم يحتاج إلى تجديد لأنه قديم جداً وفوضوي بعض الشيء. يحتاج المطعم إلى مكياج. يحتاج إلى إضافة اتجاه وتصميم جديد لمواكبة المطاعم الأخرى في المدينة. ومع ذلك ، كانت نوعية الطعام والخدمة جيدة. جيدة حتى بأسعار معقولة الذي يستحق المحاولة!

التقرير الرابع:

هذا مطعم جنوب شرق آسيا. يقومون بمزيج من الطعام التايلاندي والفلبيني والإندونيسي. قيّمها جيدة جيدة الخدمة ودية ولكن ليس كل النوادل يفهمون اللغة الإنجليزية بشكل صحيح ، لذا تجنب استخدام المصطلحات أو المصطلحات أو اللغات العامية أو العبارات العامية حيث إن ذلك سوف يربكهم ويخبط الطلب. أنها توفر إبريق مجاني من الشاي المثلج ، وهو لطيف. هذه الأجزاء لائقة والسعر متوسط ​​إلى مرتفع قليلاً لمطعم منخفض / متوسط ​​في منتصف وسط المدينة. ليس لديهم مكيفات هواء ، فقط مراوح كهربائية ، لذلك عندما يكون مكتظًا بالزبائن يشبه الساونا الموجودة هناك. هذا يدمر التجربة الكلية بالنسبة لي حيث يصعب ركوب الحرارة والرطوبة. تقييمي الحقيقي لهذا المكان هو 3.5 ، وليس 4 نجوم.

 مطعم فو بينك