مطعم تثليث البخاري رأس تنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات الشرقية
مطعم تثليث البخاري رأس تنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم تثليث البخاري رأس تنورة المطعم جميل جدا لعشاق الاكل البخاري والخدمه ممتازه والعماله جيده جدا المطعم أكثر من جيد والطعام الفحم ممتاز والرز البخاري جميل والشويه متوسطه الجوده والحجم لا يوجد منتجات بيبسي لكن موجود كوكاكولا بجميع انواعها نظام جيد ومساحات كبيره بين جلاسات الطعام وبعضها مطعم ممتاز

  • الاسم: مطعم تثليث البخاري رأس تنورة
  • التصنيف: عائلات – افراد
  • النوع: مطعم بخاري
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال: مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل: ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم تثليث البخاري رأس تنورة

طريق الملك عبدالعزيز، الفيحاء، رأس تنورة

رقم مطعم تثليث البخاري رأس تنورة

966136677244+

مطعم تثليث البخاري رأس تنورة الجديد

افضل اطباق المطعم 

المطعم جميل والاكل طيب ويستاهل الزياره ، عندهم الارز البرياني والدجاج 

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

أحد أفضل محلات البخاري في رحيمة. هناك مشكلة موجودة عند أغلب محلات البخاري وهي إذا انك جيت في وقت متأخر تلقى الدجاجة ناشفة.

التقرير الثاني:

بعد التحية والسلام والمحبة والاحترام وعند الطعام يقف الكلام. مررنا بكم بعد يوم من المشقة والتعب وقد نالنا جهد والكثير من النصب فلم نعد نقوى على المسير و صرنا نسمع الالحان كأنها صفير. وأصبحت الجلوس مطمعا ولو على حصير. فلقمة من طعام وشراب صارت تعني لنا الكثير. أنخنا رحلنا عندكم نطلب المائدة . عسى يجعل الله لكم بعملكم فائدة. فاكلنا وحمدنا الله كثيرا فنعمةالصحة تاج ولو على بصلة

التقرير الثالث:

الدجاج طعمه لذيذ،،، لكن الرز للاسف طعمه مو كويس،، والظاهر أنهم مايغسلونه والله اعلم ،، . تجربتي معهم قبل كم ليلة شرينا من عندهم عشاء دجاج مظبي ورز،،، لكن للاسف جاني الم في بطني بعد الاكل بساعتين او ثلاث ساعات. وفي اليوم التالي في نفس التوقيت تقريبا جاني الم في بطني… ياليت المسؤولين عن المطاعم يشيكون عليها ويتابعون النظافة. واتمنى يكون في كل مطعم ٢ سعوديين ع الأقل عشان يشرفون على سير المطاعم ونظافتها وتكون رواتبهم مجزية عشان يستمرون في العمل… وبكذا نسلم _بإذن الله_ من شرور بعض العمالة اللي ماعندهم لا ذمة ولا ضمير. . واتمنى بعد يحطون كاميرات مراقبة في كل مطعم عشان مالك المطعم يشوفها بنفسه ويقيم عمالته.ويشوف وش يسوون. وبالله التوفيق.

التقرير الرابع:

المطعم جيد ومرتب والأكل نظيف وطعمه جيد كذلك والكمية وافرة. المغاسل بحاجه لتغيير الخلاطات وبحاجه لبعض الإهتمام. الجلسات كبيرة ومتوفرة كذلك يوجد طاولات بالمنتصف. السعر مرتفع مقارنة ببعض المطاعم التي تقدم نفس الأصناف. نصف حبة دجاج على الفحم ب ١٧ ريال. الكولا ب ٣ ريال.

مطعم تثليث البخاري رأس تنورة