مطعم أوه يامال الخبر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 16 مارس، 2023
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الشرقية
مطعم أوه يامال الخبر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم أوه يامال الخبر أنا من زباين اوه يامال القدامى ، أعشق هريس اللحم حقهم مع الڤيمتو و على طول و بإستمرار أزورهم عشان خاطر هريس اللحم ، و في حال ماقدرت اروح اطلب من برامج التوصيل ، جربت سلطة الجرجير عندهم و البرياني و الجريش ، بوفيه رمضان جديد عندهم تو في 1443 و جربته اللي ماعحبني فيه صراحه كانت البلاليط (الشعيريه) ماكانت ابداً مناسبه للبوفيه ، الطعم كان غير جيد ، الهريس و شوربة الشوفان كانو من افضل الأطباق بالبوفيه

  • الاسم: مطعم أوه يامال الخبر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع: مطعم
  • الأسعار: مرتفعة 
  • الأطفال: مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:، ١٢:٠١–١١:٣٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم أوه يامال الخبر

شارع الراكه، Ar Rakah Ash Shamaliyah،، الخبر

رقم مطعم أوه يامال الخبر

966138022862+

افضل اطباق المطعم 

مكرونة اللحم ١٠/٩ بعشرين ريال السعر ممتاز
مكبوس الدجاج ١٠/٩. اعتقد ٤٥ مرتفع السعر
مشخول الدجاج١٠/٩ اعتقد ٤٥ ريال مرتفع
الشيش طاووق ١٠/٨ اعتقد ٤٥ كذاك ويعتبر مرتفع

منيو مطعم أوه يامال الخبر

منيو مطعم أوه يامال الخبر

منيو مطعم أوه يامال الخبر 2023

منيو مطعم أوه يامال الخبر الجديد

مطعم أوه يامال الخبر منيو

  

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

أسعار الأطباق : ٦٥ ريال /٦٠ ريال تقريبا. تقدم الأطباق في قدور تقليدية قديمة ( القدور الشعبية الهندية) وأواني قديمة. كمية الطعام: الرز كميته وافرة رغم صغر القدر / الكنعد قطعة واحدة فقط مع الرز ب ٦٠ ريال تقريبا أو ٦٥ نسيت أيهما ب٦٠ وأيهما ب٦٥ والمربين كميته وافرة أيضا ليست كثيرة لكن وافرة، لبن الخيار متوسط الحجم أقرب للصغير وهذا لايتناسب مع سعره وهو ١٠ ريالات

التقرير الثاني:

ذوق الطعام: الكنعد أعجبني طعم السمكة لكن في الرز طعم السمنة وهو الزيت الذي أتوقع أنهم يطبخون به( مثل طعم شحمة الخروف عند طبخ الطعام بها تماما) لم أجرب طعم السمن من قبل ، فكأن في الرز طعم لحم لأنه يشبه طعم الشحم وهو للأسف طعم طاغي على جميع القدرين المربين ومجبوس الكنعد. إذا كنت تحبه فسيعجبك لأني علمت بعد ذلك أن بعضهم يصب السمن على الرز بعد طبخه ليكسبه هذا الطعم. يقدم مع الرز دقوس مجاني قدم لنا واحدا فقط بعد طلبه مع أنه يفترض أن يقدم مع كل قدر واحد وهو لذيذ لكن صحن التقديم قديم جدا ( ولأنني أحب النظر للأشياء القديمة دون استعمالها فلم يعجبني الصحن وقد أفقد الدقوس لذته)

التقرير الثالث:

لبن الخيار لذيذ جدا ويقدم في صحن تمرية شعبية نفس الكلام السابق على الرغم من طعمه اللذيذ الصحن أثر على جودته . البقالة: غالية جدا المصاصة الصغيرة الأصلية حبة وحدة بريال حلاوة البقرة بريال الحبة الألعاب قديمة جدا وغير عملية للأطفال ب ٣٥ و٢٠ و١٥ . نظافة المكان : أول مادخلنا غرفة الطعام مكتومة ورائحة السعف المعلق منتشرة بها، درايش الغرفة بها غبار واضح ، ندمنا بعد الخروج أن تناول الطعام لم يكن في المكان المكشوف وسط المطعم للخروج من كتمة رائحة السعف.

التقرير الرابع:

جربت المطعم في وجبة الفطور و في وجبة الغذاء. الاكل جيد بشكل عام والخبز طازج. الخدمة جيدة جداً ويحتوي على جلسات مغلقة وجلسات مفتوحة . يغلب على طابع المكان انه شعبي وهالشي المميز فيه . اختيارات الاكل محدودة في المطعم بما يتناسب مع الثيم حقه. يصلح حق عائلة صغيرة او متوسطة ماعندي فكرة اذا يتسع القاعات الى عدد كبير او لا .