مطعم معلم الشواية القطيف ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 20 أكتوبر، 2022
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الشرقية
مطعم معلم الشواية القطيف ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم معلم الشواية القطيف Mualim Alshawaya بصراحة لولا كون الناس أذواق كان مطعمكم أخد ٥ نجوم بدون منازع. الله يعطيكم العافية على الأكل اللذيذ. وواضح جدا انكم مستخدمين مكونات ممتازة من ناخية زيت وغيره. لأن الأكل خفيف جدا وغير مالح. اتمنى لكم التوفيق والدوام على نفس المستوى

  • الاسم: مطعم معلم الشواية القطيف
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع: مطعم مشويات
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال: مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم معلم الشواية القطيف

شارع عبدالله بن الحارث، الشاطئ، القطيف

رقم مطعم معلم الشواية القطيف

966137230005+

افضل اطباق المطعم 

اضافة جميله لمطاعم القطيف وشي مرتب ونظيف
الحلو صرنا نقدر ناكل بخاري وشواية من مكان نظيف
وعحبني البكج علبة الرز شي جميل
لكن اللي ضايقني الطلب من شوكة لازم ب ٣٥ ريال
ماشفت سبب يستدعي الملاك بفرض هالمبلغ بالاخير مندوب شوكة بوصل لي ال

منيو مطعم معلم الشواية القطيف

منيو مطعم معلم الشواية القطيف الجديد منيو مطعم معلم الشواية القطيف

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

بصراحة جدبني اسم المطعم وكنت متحمس بسبب اسمه وتوقعت أن أرى دجاج شواية بطعم مميز او تتبيلات مختلفة . ونكهة رز تختلف عن بقية المطاعم البخاري الا اني رأيت واستطعمت الدجاج المشوي على الفحم ١٠/٧الرز البخاري اعطيه ١٠/٦ ودجاج الشواية١٠/٦ الأرز الأبيض ١٠/٣ (الرز كان مكسر وطعمه غير جيد.) تقديم الطلب بوكس ينفرد ويصبح صحن ١٠/١٠ أتمنى من المسؤلين للمطعم أن يكون الاهتمام بنوعية الأرز للبشاوري والتخصص بتتبيلة أفضل للدجاج الشواية .. موقع واسم المطعم ممتاز يحتاج فقط اهتمام بسيط ويصبح تميز متكامل للامانه سمعت وانا كنت بالمطعم أكثر الآراء على رز الهوره أكثر طلب. التصنيف : مطعم مأكولات شعبيه النوع : مجموعات / أفراد الأسعار : متوسطة﷼ الأطفال : مناسب الموسيقى : لا توجد الجودة: جيدة الطعم : جيد الديكور:ممتاز النظافة:ممتاز الاستقبال:راقي _ممتاز يستخدم اللحوم المحليه انواع طرق الدفع/كاش أو عن طريق مدى

التقرير الثاني:

طلبت عن طريق شوكة وحضرت الى المطعم بعد 20 دقيقة ولكن تفاجأت بأن الطلب غير جاهز لدرجة أن العامل لم يضعه على الفحم أصلا . بالرغم من أنه لم يكون هناك أي زبائن في المطعم غيري . يفترض المبادرة بتجهيز الطلب حالا وليس عند قدوم الزبون إلى المطعم .

التقرير الثالث:

مطعم جيد جدا الملاحظة الهامة هي كتابة لفظ الجلالة على السفرة والكيس نرجو استبدال ذكر اسم الشارع بذكر بالقرب من ستي مول أو غيره. والطعم كذلك خدمة سريعة وكمية أرز وفيرة و حجم الدجاجة مناسب. أتمنى الاستمرارية بهذا المستوى و الإرتقاء إلى الأفضل. كذلك وجدت أصناف جديدة في قائمة الطعام مثل المشويات من أوصال لحم و الدجاج.

التقرير الرابع:

مطعم شواية ممتاز ونظيف، عجبي أكثر شي من مما جربته الدجاج التندوري مع الرز المبهر مع ملاحظة إنه الرز المبهر هو ما نطلق عليه الرز البخاري عادةً والرز البخاري مبهّر عند المطعم أكثر من المعتاد من بقية المطاعم.

مطعم معلم الشواية القطيف الجديد