كافيه دارك فن القطيف ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 12 سبتمبر، 2022
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الشرقية
كافيه دارك فن القطيف ( الاسعار + المنيو + الموقع )

كافيه دارك فن القطيف DarkVin مكان هادي و واسع و عنده فطور بالاضافه الى الحلويات ..يستحق الزياره

  • الاسم: كافيه دارك فن القطيف
  • التصنيف: عائلات – افراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل :  ٦:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان كافيه دارك فن القطيف 

شارع حسان بن ثابت، الناصرة،  القطيف

رقم كافيه دارك فن القطيف 

966533115144+

منيو كافيه دارك فن القطيف الجديد

افضل ما يقدمة الكوفي 

الموقع جميل وهاديء المذاق جيد جداً السعر بالعرض كوفي + دونت او كروسون يعتبر جيد جداً الكوفي شوب من ناحية النظافة جيد جداً من ناحية الخدمة سريعة الله يوفقهم

منيو كافيه دارك فن القطيف 

منيو كافيه دارك فن القطيف 

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

كوفي شوب ينصح به بشده نظيف وهادئ. يصلح للحظات الراحه والتركيز. لايخلو من بعض الازعاج في بعض الاوقات. التميز في مذاق القهوه صعب خصوصًا في خلال السنتين الماضيتين ووجود كم كبير من مقاهي القهوه المتخصصه. المميز هنا هو الخدمه السريعه ولطافة طاقم العمل. تنوع كبير في قائمة المشروبات والحلويات. عجبني توفير كيكة ارامكو التقليديه في المحل 🤛😅 يحتاج موازنه بين تبريد المكيفات وحرارة الاضاءه. تخفيف الاضاءه قليلًا سيعطي شعور بالراحه للزبون وزيادة البروده للتكيف ستجعل الجو اكثر راحه. تمنياتي بالتوفيق والإنتشار.

التقرير الثاني:

مقهى جديد في الناصرة شارع حسان بن ثابت يقدم المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى الكيك والكوكيز و الشوكلاته والدونات جلساته مريحة وتوجد جلسات خارجية
مقهى هادي ورايق والموظفين ما لهم مثيل 😍👌 بس محتاج تعديل خفيف ع الاصناف القائمة ورفع الجودة 😍👌.

التقرير الثالث:

جيد جدا اجواء كافي شوب قد يحتاج الى اضافة اكثر انواع وتشكيله الى قائمة المشروبات الساخنه لعشاقها مع الوجبات السناك او الحلى المناسب معها . مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والاستمتاع باوقاتهم.

التقرير الرابع:

زرت الكوفي بالصباح بوسط الاسبوع. وكان الكوفي يتميز بالهدوء ومافيه ناس إلا قليييل وهذا اعطاني الجو المطلوب للعمل على مشروعي فيه . اخذت شاي وكان عادي زي اي شاي . و جربت الايس اميريكانو عندهم والعجيب كان احلى من ستاربكس و اكبر حجم من ستاربكس و ارخص كذلك من ستاربكس بريال 🤭. ما اعرف كيف وضع الكوفي بالفترة المسائية . شفت راعي الحلال وقابلته وكان لطيف. طاقم العمل كان فلبيني جيد وبنات ثنتين كويسين. المحل فيه كراسي برا يمديك تدخن . الحمام نظيف بس ماكان فيه كلينيكس عند المغسله اطريت انشف ايدي بثيابي هههههههه. الطاولة حقة الدخان الي برا ترقل نرفزتني و انا احاول اكتب عليها . جدار المحل بالخارج لونه اسود فخم بس يبغاله تجديد صبغ .
كافيه دارك فن القطيف