مطعم هورازين HORIZON الدمام ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات الشرقية
مطعم هورازين HORIZON الدمام ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم هورازين HORIZON الدمام مطعم يمتاز بالطابع الهندي والهادي.. أفضل الأطباق كرسبي شكن ودراجن شكن

  • الاسم: مطعم هورازين HORIZON الدمام
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠–٣:٠٠م، ٦:٠٠–١١:٤٥م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم هورازين HORIZON الدمام

8194 ابن الفرات، السوق، الدمام 32242، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم هورازين HORIZON الدمام

966138342466+

مطاعم الدمام

أفضل أطباق المطعم

اللي يحب المطاعم الهنديه هذا المطعم اكله لذيذ جدا . لايفوتكم كرسبي دجاج اممممم ترى المطعم شعبي

منيو مطعم هورازين HORIZON الدمام

 منيو هورازين

 منيو مطعم هورازين الجديد

منيو مطعم هورازينمنيو مطعم هورازين HORIZON الدمام

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مطعم الافق مطعم هندي له نكهته الخاصه من اقدم المطاعم وافضلها جوده كل الاطباق المجربه ممتازه شكلاً وقالباً انصح بتجربته.
أنا ذهبت للهند من حبي لها وجربت المطاعم وهذا المطعم من أفضل المطاعم من حيث تقديم الاكل وتعامل العمال مطعم طيب جدا جميل كل أكله ممتاز الشوربه خياري الوحيد شوربه الاغق جميله بحريه والاسعار جدا حلوة الاكل حار على حسب الطلب يعيبه المواقف صعبه شويه وايضا الاثاث مهمل وقديم ولكن نظيف يمشي الحال ٤ نجمات على كل ءيء عدى المواقف واثاث وديكور المحل .

التقرير الثاني:

السعر مناسب وأكلهم لذيذ.. انصح زيارتهم في وسط الاسبوع أما ايام الويكند زحمة جدا ولا يوجد مكان وخاصة في الليل..الذوق العام جيد ، جميع الأصناف لذيذة. خاص بالملح والفلفل والدجاج المقرمش والاصناف الصينية

التقرير الثالث:

يقدم الاكل الهندي بشكل ممتاز وسعر معقول دجاج كرسبي وصالونة دجاج رائع البرياني لايجيدونه الديكور متواضع يقدم الاكل الهندي بشكل ممتاز وسعر معقول دجاج كرسبي وصالونة دجاج رائع البرياني لايجيدونه الديكور متواضع الرجال هذا المكان قديم جدًا ويحتاج إلى التجديد ، إنه مكلف بعض الشيء ولكن الطعام أفضل من الطعام القريب مما يسمى بالطعام الصيني … يستحق الزيارة … يجب تجربة الدجاج المتشابك والأرز السنغافوري المقلي ..

التقرير الرابع:

انا الان متواجد فيه وما ذقته وانتظر الطلب واتابع تعليقاتكم ومبسوط مع العلم اني استخرت ولقيت نفسي مرتاح بالمطعم وشكرا للناس الايجابيه ومو شكرا للناس السلبيه زرت مطعم هورايزون بعد عقد من الزمان .. لقد صدمت لأن الموظفين تعرفوا علينا. كان الطعام لذيذًا جدًا ، وقد أحبها أطفالي أيضًا. كان دجاج تندوري جيدًا جدًا مع ماسالا مثالية. استمتعنا أيضًا بدجاج تيكا ماسالا ، ونان بالزبدة ، وأرز مقلي بالدجاج. يجب أن تجرب دجاج تكا ماسالا ، دجاج بالزبدة ، دجاج نوابي ، دجاج صيني مقرمش في صلصة الثوم ، أرز دجاج مقلي ، أرز شوزان ثلاثي وأيضًا أصناف تندوري هي الأفضل 👌 أيضا ، أود أن أقترح على الشيف أن يرتجل تندوري نان فهو مطاطي للغاية وليس ناعمًا. كمية الطعام التي يقدمونها هنا أقل قليلاً من المطاعم الأخرى ، والديكور والديكور الداخلي لا يزالان كما هو. يحتاج قسم الأسرة إلى عادم جيد وتجديد.

مطاعم الدمام