مخابز اليحيى الدمام ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 17 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الشرقية
مخابز اليحيى الدمام ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مخابز اليحيى الدمام تعتبر من المخابز المتميزة ومواكبة لمل يطمح له الناس في هذا الوقت تشتمل على انواع المخبوزات. خبز. صامولي بكل الأنواع والأحجام.. بالا ضافة إلى انواع الكيك وكذلك الحلويات مثل البقلاوات ومايماثلها من الأنواع.. وكذلك تحتوي المخابز على ركن به فرن يقدم الفطائر الساخنة وأنواع السندويشات ويتميزون بسندويشات الفلافل اللذيذة… من يزورهم لابد أن يشتري منهم.

المخبز من افضل المخابز في الدمام 

  • الاسم:مخابز اليحيى الدمام
  • التصنيف : تيك اواي 
  • النوع : مخبز
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:٦:٠٠ص–١٢:٣٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمخبز اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمخبز عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مخابز اليحيى الدمام

طريق الخليج، الحمراء، الدمام

رقم مخابز اليحيى الدمام

966138096655+

مخابز اليحيى الدمام

أفضل ما يقدمه المخبز 

مخبز رائع متكامل يقدم العديد من أصناف الاطعمة والحلويات والمخبوزات اللذيذة والتجربة خير برهان ولا تنسى الفلافل والمعجنات… تميز من الآخر

منيو مخابز اليحيى الدمام

 منيو مخابز اليحيى الدمام

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أفضل المخابز من ناحية جودة الأغذية الجاهزة مثل أنواع الحمص والفتات والسلطات وماشابه وأيضا في الحلويات وحتى الاكلات في شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى المخبوزات ، يحتاج فقط تنوع اكثر في المخبوزات لان المنافس له وهو بابا خباز يتغلب عليه من ناحية تنوع المخبوزات لكن كطعم اليحيى افضل في الاغذية الجاهزة والمخبوزات، أيضا اليحيى يحتاج توفير الزعتر والجبن والسبانخ على طريقة الخبز العربي، أيضا يحتاج تطوير طريقة عرض المنتج والديكورات وتكون بشكل راقي وجميل (كفرع بابا خباز في شارع الخليج) فنتمنى ان يكون فرع اليحيى الجديد في شارع الخليج منافس قوي شكلا ومضمونا لبابا خباز لأنهم افضل مخبزين في الدمام وبعدهم رحّال لأن الأخير مازال على نظام المخابز الشعبيه او ممكن نقول ماارتقى بمنتجه وطريقة عرضه.

التقرير الثاني:

المخبز ذو جوده عالية، لكن مع الاسف يفتعلون المشاكل من الزبائن. المدير فرع حي المباركية سيء وبذيئ اللسان ويسب بلغات لايفهمها الجميع من باب الاستخفاف وغير محترم ابدا مع مرتادين الفرع . مررت منه إحدى المرات واشار الى وسبني سبه بلغة اللوردو ضنن منه اني لاافهم ما يقول، هذا الشخص سعودي مع الاسف ومن الطائفة الشيعية، وهو لايمثلهم وليس كل الشيعة مثله يدك مش شبه بعض لكن لو استمر بهذا الاسلوب سيخسر صاحب الحلال ثقة عملاه تدريجياً.

التقرير الثالث:

الفطائر والدونات لذيذة ..ومخبوزاتهم شهيه ..واسعارهم في متناول اليد..ليتهم بفتحون فرع في الرياض

التقرير الرابع:

مخبز راااائع المعجنات والمخبوزات كلها لذيذه وطازجه والأسعار في متناول الجميع… بس عندي ملاحظه ياريت يستخدموا الملاقط او شوكه في بعض الحلويات خصوصا حلاوه الجبن يمسكها العامل باليد ويحطها في الصحن طبعا هو كان لابس قفاز من اول ماشفته بدل القفاز بواحد جديد طبعا هذا شي غير محمس انا ما اعرف اذا القفاز نظيف او لا … ياريت ينتبهوا للموضوع هذا
 مخابز اليحيى