مطعم ميزبان الخبر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات الشرقية
مطعم ميزبان الخبر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم ميزبان الخبر Mezbaan  مكان رائع لتناول الوجبات الخفيفة في المساء. إنهم يصنعون حلويات هندية أصلية. جرب Rasgulla بهم. لديهم أيضا عدة سلاسل. جرب راج كاشوري. السمبوسة كبيرة وخفيفة ولذيذة. ليس زيتي مثل معظم المنافذ الأخرى. أضيفي عليها شاي الهيل المميز. ينصح به بشده.

  • الاسم:مطعم ميزبان الخبر
  • التصنيف: عائلات – افراد
  • النوع: مطعم هندي
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال: مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل: ١:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ميزبان الخبر

17th St, حي الخبر الشمالية، الخبر

رقم مطعم ميزبان الخبر

966543256005+

 مطعم ميزبان

افضل اطباق المطعم 

طعم الشات الهندي المثالي في المرة الأولى التي أحاول فيها راج كاتشوري ، وباني بوري ، وداهي فادا ، كل الذوق والجودة لذيذة وكمية الخدمة لكل شخص جيدة. إذا كنت من محبي الشات الهندي يجب أن يذهب ويحاول مرة واحدة أتمنى أن تنال إعجابك

منيو مطعم ميزبان الخبر

منيو مطعم ميزبان

منيو مطعم ميزبان الخبر  

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

اشترينا راس ملاي وجلاب جامون. كلاهما كانا ممتازين في الذوق. كانت كالا جامون أكثر هشاشة وطعمًا أفضل من تناول الجلب جامون العادي. لديهم العديد من الحلويات المتنوعة مثل الحلوى ، كاجو كاتلي ، لادو ، مجموعة متنوعة من الحلوى وغيرها الكثير. كما يقدمون مجموعة متنوعة من الرقائق الحلوة والحارة والدردشات والسمبوسة. هذا مكان جيد في الخبر للحلويات والمحادثات. أيضا لا تفوت شايهم ، إنه لذيذ أيضا. لديهم عشاء صغير في المنطقة ، جيد بما يكفي للمجموعات الصغيرة.

التقرير الثاني:

سيخبرك أي هندي أو باكستاني أن طعام شات هو طعام مريح. الحنين والإثارة والفرح التي يجلبها لا مثيل لها. إذا كنت من عشاق الطعام ، وإذا كنت ترغب في تجربة شيء جديد ، وإذا فاتتك Chaat ، فجرّب هذا المكان!

التقرير الثالث:

هذا أحد أشهر متاجر الشات الهندية في باكستان ويقع في منطقة الخبر الشومالية .. ولديهم أيضًا أقسام للحلويات والمقبلات. لديهم عشاء منفصل في أقسام للعزاب والعائلة. أنها توفر مجموعة متنوعة من chaats ، dahi balla وراج kachori عناصر يجب أن تجربها. Paani poori أيضا جيدة. الحلويات غالية الثمن قليلاً من المتاجر الأخرى

التقرير الرابع:

لديك بعض الدردشة الرائعة بالقرب من طعم المنزل … السمبوسة ساخنة للغاية ، وبعض الأطعمة المقرمشة الجيدة Aloo ki tikki والكثير من الأشياء الأخرى بما في ذلك الحلويات. يمكنهم الخدمة في السيارة إذا لزم الأمر.