مطعم البشاوري كباب الدمام ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات الشرقية
مطعم البشاوري كباب الدمام ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم البشاوري كباب الدمام ‏بما إن جلساته بسيطة لكن جودة الأكل والطعام كانت لذيذة واكثر من الرائع طلبت كباب بشاوري و ايدام الدجاج والخبز الباكستاني في التنور متعة لا تقاوم

المطعم من افضل مطاعم الكباب في الدمام

  • الاسم: مطعم البشاوري كباب الدمام
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠–٣:٠٠م، ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم البشاوري كباب الدمام

9th St، العدامة، الدمام 32242، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم البشاوري كباب الدمام

966596242425+

مطعم البشاوري كباب الدمام

أفضل أطباق المطعم

اكلهم ممتاز في حدود الي جربته من عندهم الكباب البشاوري ممتاز و صالونة لحم يسموها مقلقل لحم جيدة ومع الخبز الي يخبز في المطعم ممتاز

منيو مطعم البشاوري كباب الدمام

 منبو البشاوري كباب منبو مطعم البشاوري كباب الدمام

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

طعام لطيف وخاصة دجاج كاداي هو أحد الأطعمة المفضلة لدي ، تشابلي كباب هو واحد من أفضل المطاعم في المنطقة ، خدمة جيدة من قبل الرجال ، على الرغم من أن تناول الطعام في المنطقة مظلل للغاية ولكن التغيير هو طعام لطيف.

التقرير الثاني:

مطعم باكستاني شهير في الدمام ، جميع الأطعمة لذيذة جدا ، أسعارها معقولة ، بند خاص هو Chapli kabab. إنه نوع من الكباب الذي يشبه البرغر. يمكنك تجربة الدجاج كاداي أيضا من هناك. إنه مطعم باكستاني صغير. إنه بالقرب من مسجد الريان ، لقد زرت هنا أكثر من 5 مرات.

التقرير الثالث:

4 نجمة فقط لتذوق الطعام. أننا قد أمرت شانا دال جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية chirga، بيشاور chapali كباب، كان الطعام لذيذ جدا. وكانت جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية شانا دال مثالية وكان الدخان نكهة 👍The روتي ذاقت أيضا مختلفة جدا وجيدة من الفنادق الأخرى. أطباق لحم الضأن غالية الثمن. أسعار القائمة راحة معقولة. القسم المخصص للعائلات وليس كما يتوقع أنها بحاجة إلى تحسين الخدمة والنظافة.

التقرير الرابع:

طعم باكستاني. الغذاء نوع من حسنا. الأسعار معقولة. قد تجد صعوبة في الحصول على مكان وقوف السيارات في بعض الأحيان.طعم البيشواري المعقول في لحم الضأن وكاراي. انهم بحاجة الى تحسين نوعية لحم الضأن. في الواقع في بعض الأحيان ، لا يتم حتى لحم الضأن ، بل هو لحوم البقر ولكن بسبب طعم التوابل مثل Karahi. الدجاج Chargha على الرغم من أنها جيدة جدا.

مطاعم الدمام